فيديو خطاب الرئيس محمد مرسي اليوم 14-3-2013 وسالة لأهل بور سعيد حول نتائج لقاءه باهل بور سعيد

قدم الرئيس محمد مرسى خطاب عبر كلمة تلفزيونية امس الخميس 13 مارس 2013 الى اهالى مخافظة بورسعيد بعد الاحداث الكثيرة التى مرت بها المحافظة منذ الحكم فى قضية احداث بورسعيد بين الاهلى والمصرى فى يناير 2013 الماضى
وفى بداية الخطاب قال الرئيس مرسى انه يرسل بتحيته الى اهالى بورسعيد ومدن القناة والى كل اهالى مصر جميعهم
وقال الرئيس مرسى انه اجتمع امس الخميس بوفد من اهالى بورسعيد
واضاف الرئيس اننا فى طريق واحد بعد الثورة المصرية وقال ان يشعر بالحزن لما يسقط من شهداء فى الشارع حتى الان وقال ان بورسعيد وباقى مصر جسد واحد امام جميع الاحداث والتحديات
وقال الرئيس مرسى ان ابناء الشعب المصرى جميعهم امامه سواء واعزاء لدية ويتأثر بما يتأثروا به
ثم ذكر الرئيس مرسى مطالب اهالى محافظة بورسعيد وقال ان كل مطالبهم سوف يتم تحقيقها لأن هذه المحافظة لها تاريخها المشرف ومواقفها البطولية التى يشهد بها كل مصرى ويقر بها بكل فخر
واضاف الرئيس مرسى ان من سقط من شباب بورسعيد هم بالطبع شهداء وكلنا نعترف بهذا وانه فور انتهاء التحقيقات سوف يتم تكريم الشهداء رسميا على مستوى الدولة
وقدم الرئيس مرسى وعد الى كل اسر الشهداء بذلك وطالب الجميع بالذهاب الى العمل والانتاج لضمان تقدم البلاد



أهالي شهداء بورسعيد : لقاء الرئيس كان مثمرا وتم تلبية جميع المطالب


استقبل الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، وفدًا من أهالي محافظة بورسعيد، بحضور مُمثلين عن الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المحافظة بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

ومن جهتها، أشادت الحاجة حنان محمد، والدة الشهيد إبراهيم علاء، أحد شهداء أحداث بورسعيد الأخيرة، بلقاء الرئيس محمد مرسي لوفد من محافظة بورسعيد.

وأكدت والدة الشهيد، خلال مداخله هاتفية ببرنامج "بر مصر"، علي فضائية مصر 25، أن اللقاء " كان مثمر للغاية، وشعر الجميع أثناء اللقاء، بأنه أب لكل المصريين، علي عكس ما يثار"، مشيرة إلى تواضع الرئيس معهم.

وأضافت والدة الشهيد إبراهيم علاء، أن الوفد بالكامل شعر بأن الرئيس يحمل الخير لأهالي بورسعيد ومصر بالكامل، ويعمل علي تلبية جميع المطالب، مؤكدا أن الرئيس استجاب إلى جميع مطالب أهالي بورسعيد.

وأشارت الحاجة حنان محمد، أن الرئيس قدم لهم التحية والعزاء أثناء اللقاء، مؤكدا أنه سوف يتم تلبية مطالبهم واحتساب جميع القتلى في بورسعيد، شهداء مثل شهداء الثورة، بدون أن يثبت عليهم أي إدانة.


وفي سياق متصل، أشاد الحاج علي السيد علي، والد الشهيد السيد علي، بلقاء الرئيس، مشيرا إلى أن الرئيس وعد بملاحقة ومحاكمة المتورطين في قتل شباب وأبناء بورسعيد، كما أكد أن الرئيس علي علم ودراية بما يحدث هناك، موضحا أن الرئيس وعد بإعلان قتلي بورسعيد شهداء، مشيدا باستماع الرئيس لهم وتواضعه.

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © مدونة عربكا .