فيديو اهداف ونتيجة مباراة الكلاسيكو نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 2-3-2013

واصل ريال مدريد سيطرته على مباريات الكلاسيكو في الفترة الاخيرة وتمكن من الفوز على برشلونة للمرة الثانية علي التوالي في اقل من اسبوع واحد بنتيجة 2-1 ليقلص الفارق بينهما في الليجا.
ورفع مدريد رصيده الي 55 نقطة بفارق 13 نقطة عن برشلونة الذي ظل متصدرا للبطولة.
وشهدت نهاية اللقاء اثارة بالغة عندما طالب برشلونة باحتساب ركلة جزاء نتيجة عرقلة ادريانو داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم رفض ذلك ليعترض عليه لاعبو البلوجرانا بقوة ليقوم الحكم بانذار انييستا وطرد فالديز.
الشوط الاول
حسمت نتيجة التعادل الايجابي 1-1 الـ45 دقيقة الاولى بين ريال مدريد وبرشلونة في شوط اول يمكن وصفه بأنه الاسوأ في جميع مباريات الفريقين خلال السنوات الاخيرة.
بداية اللقاء جاءت هادئة للغاية من الفريقين ووضح ان اختيار مورينيو للبدء بتشكيل اساسي اغلبه من اللاعبين الاحتياطين جعل المباراة تفقد الكثير من اثارتها.
ورغم هذا القرار، الا ان الريال واصل تقدمه على البارسا منذ البداية في المباريات الاخيرة وتمكن بنزيمة من وضع الهدف الاول في الدقيقة 7 بعد تلقيه تمريرة عرضية متقنة من البديل موراتا.
عقب الهدف هدأت المباراة اكثر واكثر وساعد في ذلك الترم البطيء للغاية التي كان يؤدي به لاعبو برشلونة.
ولكن من اول هجمة للبارسا على مرمي الحارس دييجو لوبيز في الدقيقة 19، تمكن ميسي من ادراك التعادل للبلوجرانا بعدما كسر مصيدة تسلل المرينجي وسدد بعدها الكرة بقوة في مرمي الريال.
عاد الريال لمهاجمة مرمى فالديز مجددا وسدد كاكا كرة بعيدة لم تكن لتمثل اي خطورة لمرمي حارس اسبانيا الدولي، وكاد موراتا ان يتكفل بإعادة مدريد للمقدمة مرة اخرى في الدقيقة 38 عندما قابل احدى العرضيات المقوصة بضربة رأسية قوية الا ان الكرة ذهبت الى الشباك الخارجية.
مرت الدقائق الباقية بدون اي جديد لينتهي الشوط على التعادل 1-1.
الشوط الثاني
لم يختلف الاداء كثيرا مع بداية الشوط الثاني، حيث واصل برشلونة سيطرته على الاستحواذ وسط تراجع دفاعي للريال المعتمد على الهجمات المرتدة.
ومرر ميسي كرة بينية لداني الفيش المنطلق من الجبهة اليمني ليرسلها بشكل عرضي لميسي ولكن اللاعب الارجنتيني لم يلحق بالكرة لتضيع الفرصة.
ثم كرر ميسي التمريرة لفيا المنطلق من الجبهة اليسري ولكن المهاجم اليساري فشل في السيطرة على الكرة لتضيع الفرصة.
مع قدوم الدقيقة 64 اخذت المباراة قليلا من الاثارة عقب دخول كريستيانو رونالدو الذي بدأ اللقاء على دكة البدلاء، وكاد البرتغالي ان يضع الريال في المقدمة مرة اخرى عندما اطلق صاروخا من احد الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء ولكن فالديز كان بالمرصاد للكرة.
ثم انطلق رونالدو في الدقيقة 69 من الجهة اليسري ولكنه سدد في الشباك الخارجية لمرمي فالديز.
وفي الدقيقة 81، اعاد راموس المقدمة للريال من ضربة رأسية متقنة وسط تخاذل واضح من مدافعي البارسا.
وكاد رونالدو ان يعيد ثلاثية الكامب نو في الدقيقة 88 عندما سدد كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة ولكن العارضة ردت تسديدة البرتغالي وسط مشاهدة فقط من فالديز.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، سقط ادريانو داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات من البارسا باحتساب ركلة جزاء ولكن حكم اللقاء امر باستمرار اللعب ليحتدم عليه لاعبي البارسا بقوة وينتج عن ذلك انذار لانيسستا وطرد لفالديز عقب نهاية المباراة.

ريال مدريد 2 - برشلونة 1

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © مدونة عربكا .