فيديو نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وأيطاليا اليوم الخميس 21-3-2013





كتب – عبد القادر سعيد:
رفض المنتخب الإيطالي تأخره بهدفين نظيفين أمام البرازيل في الشوط الأول بالمباراة الودية التي جمعت الفريقين، ليسجل هدفي التعادل في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.
تقدم المنتخب البرازيلي في الدقيقة 33 عن طريق فريد بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى قابلها بتسديدة أرضية قوية فشل الحارس الإيطالي المخضرم بوفون في التعامل معها.
وعلى عكس اتجاه اللعب انطلق نيمار في هجمة برازيلية سريعة في الدقيقة 42 واخترق الدفاعات الإيطالية بعدما أفلت من أندريه بيرلو ومرر بينية رائعة لأوسكار الذي تعامل مع الكرة بإمتياز ثم أودعها شباك العنكبوت بوفون.
وفي شوط المباراة الثاني دخل اللاعب المصري الأصل ستيفان شعراوي ليضيف بعض النشاط للهجوم الإيطالي وكاد أن يسجل بعد بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة لولا تدخل الحارس جوليو سيزار.
ونجح دي روسي نجم فريق العاصمة الإيطالية روما في إعادة المنتخب الإيطالي للمباراة بهدف رائع في الدقيقة 54 بعدما قابل عرضية بلمسة بخارج قدمه إلى شباك سيزار.
واستحوذ ماريو بالوتيلي على الكرة في منتصف الملعب وتوغل بها في هدوء تام حتى وصل إلى مشارف منطقة جزاء البرازيل ليطلق قذيفة متقنة احتضنت شباك سيزار في الدقيقة 57 معلنة عن هدف التعادل للفريق الإيطالي.
وكاد الشعراوي أن يضيف الهدف الثالث للأتزوري في إنطلاقة مميزة من وسط الملعب لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر لسيزار بقليل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
يذكر أن البرازيل وإيطاليا أكثر منتخبات العالم حصولاً على بطولة كأس العالم حيث فازت البرازيل بالبطولة 5 مرات وحصدت إيطاليا اللقب 4 مرات، ولذلك يطلق على مباراة الفريقين كلاسيكو العال

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © مدونة عربكا .