مشاهدة أحداث مقر جماعة الأخوان المسلمين بالمقطم اليوم 22-3-2013


المتظاهرين السلميين بدأوا بالقاء زجاجات المولوتوف على الشرطه وحاولوا الاشتباك مع الشرطه - سلمية سلمية مفيش كلام
مثيرو شغب يلقون الحجارة من فوق أسطح العمارات على المتحين فى بعض شوارع المقطم .
عاجل : المتظاهرين يحطمون 6 سيارت لأهالي المقطم وهم في طريقم لمكتب الأرشاد
سلملي على مليشيات الاخوان

الأن فى ميدان النافوره بلطجية تعتدي على العمارات والمحلات وتعترض السيارات الاجره والملاكي وتفتشها وتعتدي على من فيها كما تم الاعتداء على مسجد الوعد الحق بميدان النافوره والقاء الحجارة على عيادة مستشفي تبارك بشارع 9

انتهت عمليات الكر والفر بشارع ١٠ بين المتظاهرين وشباب الإخوان، بعد انسحاب شباب الإخوان إلى المساجد القريبة من المقر

فيما سيطر المتظاهرون على شارع ١٠ بالكامل بعد حدوث تلفيات بسيطة بعدد من السيارات والمحلات نتيجة الرشق المتبادل بالحجارة
ولا تزال قوات الأمن متواجدة بكثافة تؤمن المقر العام لجماعة الاخوان المسلمين

عشرات من البلطجية يعتدون الآن على أي ملتحي أو من يشكون أنه قادم لصفوف الإخوان يتمركزوا الآن بشارع تسعة وميدان النافورة على بعد مئات الامتار من مقر الإرشاد !

عاجل : عدد من أعضاء التيار الشعبي الناصري وجبهة الإنقاذ يقومون بتحطيم مكتب الاخوان في المنيل وبه فتيات يحفظن القران ويحتفلون بعيد الام,ويقومون بالقاء المصاحف علي الارض .
احد البلطجية وهو يحمل نوع جديد من زجاجات الملوتوف في طريقه وسط المظاهرات المتجهه الى مكتب الارشاد
مش قولنالكم .. هنصوركم وهنفضحكم لكل الدنيا



الميكروبصات تنقل المتظاهرين (البلطجية) من رمسيس الى المقطم مجانا
فجأة مبقاش فى ازمة وقود ولا اضراب للسواقين
على رأى المثل لية تدفع 14 مليار لما ممكن تدفع لسواقي الميكروباص

اصابة مراسل شبكة نبض الاخوان الاخ :: وحيد منصور بطلق نار من قبل بلطجية في محيط مقر مكتب الارشاد بالمقطم

اطلاق للرصاص الحي من قبل بلطجية في محيط مكتب ارشاد الإخوان من عمارات مجاورة لشركة النصر للإسكان .
و اصابة 5 أو أكثرمن شباب الإخوان بالرصاص الحي ..
و أنباء عن اصابة "وحيد منصور" مراسل شبكة نبض الإخوان بالرصاص الحي اصابة خطيرة
محاولة تدمير مسجد بيت الحمد بالمقطم بميدان النافورة لأحتماء بعض الاخوان فيه بعد اصابة 5منهم بالرصاص الحى , فين الداخلية
اصابة 5 من الاخوان بالرصاص الحي في محيط المقطم وأحدهم مصاب في الوجه

تصاعد الأدخنة في سماء المقطم الان نتيجة حرق عشرات الأتوبيسات التابعه لشباب الاخوان

عاجل |بلطجية التيار الشعبي والبلاك بلوك يحاصرون مسجد المقطم ويمنعون المصلين من الخروج. وأكد الناشط عبد الرحمن عز على صفحته بالفيس بوك إن مصعب الأسقيلي أحد شباب الأخوان أخبره هاتفيًا بأن هناك مصابين داخل المسجد في حالة خطرة والبلطجية يمنعونهم من الخروج لتلقى الإسعافات.
المقطم الآن .. 100 إصابة في صفوف الاخوان محاصرين داخل مسجد الحمد بالقرب من مكتب الارشاد ، كما يتواحد أكثر من 300 شخص محاصرين داخل المسجد ايضا .

فيما يحاول المحاصرين للمسجد تكسير الابواب والنوافذ واقتحامه

النيران تشتعل في أحد شباب جماعة الإخوان المسلمين، جراء قنبلة مولوتوف ألقاها أحد المتظاهرين .المصرى اليوم .

و كلووووووو بالسلميه !!!

 
حوار بين 2 من معارضي الإخوان بالمحلة ..بخصوص حصار مسجد قادوس ..

وكيف ينشر أحدهم حادث الحصار بالحق ويقوم الآخر بتوبيخه وتمليته مايجب عليه قولهوكتابته ,,وتم مسح المنشور فورا ,,,,من أحد جروبات المحلاوية ,,,!!

0 comments

Leave a Reply

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Copyright © مدونة عربكا .