كيف تحصل علي البلوتوث في اللاب توب - خطوات الحصول علي البلوتوث في اللاب توب

البلوتوث هو اسم لنوع شبكة اتصالات لاسلكية وهي تربط جهازين ببعض بأمان و فاعلية. تقليدياً يستخدم البلوتوث في ربط تليفون الاتصال بسماعة الرأس اللاسلكية . ولكن البلوتوث ليس محدداً فقط بهذه التطبيقات. يمكن للبلوتوث أيضاً أن يستخدم في عالم الكمبيوتر المكتبي واللاب توب. استخدم هذه المقالة كدليل بينما تقوم بتوصيل أي جهاز لاب توب مستخدماً البلوتوث.


أشياء سوف تحتاج إليها
* وحدة بلوتوث تتوافق مع اللاب توب.


إرشادات الإتصال بالكمبيوتر
1 _ ادخل على ملف لوحة التحكم في الويندوز. هذا الملف يحتوى على التطبيقات التي تسمح لك بتعديل وظائف النظام المهمة للتعامل مع الكمبيوتر. يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم بالنقر على قائمة “بداية” و اختيار “لوحة التحكم”.

2 _ انقر على الرمز المكتوب عليه ” الأجهزة و الصوت ” وبعد ذلك اختار علامة التبويب المكتوب فيها ” وحدة البلوتوث “.

3 _ انقر على زر ” إضافة “. سوف يقوم هذا بوضع الكمبيوتر على “وضع البحث” ويعنى هذا انه سوف يتم البحث عن أي وحدة بلوتوث متوافقة في المكان المحيط .

4 _ ضع وحدة البلوتوث في”الوضع المرئي” ويمكن فعل هذا عن طريق الضغط المستمر على الزر الموجود في جانب الوحدة. و سوف يكون هذا السبب في ان تقوم الوحدة بإرسال إشارة و التي سوف يقوم جهازك اللاب توب بإستقبالها.

5 _ اختار الوحدة الخاصة بك من القائمة الموجودة عليها وحدات البلوتوث المكتشفة بواسطة جهاز اللاب توب . بمجرد حدوث هذا سوف يكون جهاز اللاب توب ووحدة البلوتوث في حالة اتصال بشكل دائم طالما الاثنان في وضع التشغيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages